الثمن فوق المليون.. لن تصدق سعر لوحة سيارة في مزاد أبشر للوحات

الثمن فوق المليون.. لن تصدق سعر لوحة سيارة في مزاد أبشر للوحات

افتتح صباح اليوم الأربعاء مزاد اللوحات الإلكتروني الذي يقام عبر منصة “أبشر” ويشرف عليه الإدارة العامة للمرور. يتيح المزاد فرصة للمهتمين بالمزايدة على لوحات مميزة من فئتي حرف وحرفين. ويأتي هذا المزاد كجزء من الجهود الحكومية لتوفير خدمات إلكترونية تتيح للمواطنين والمقيمين الحصول على اللوحات المرغوبة بأسعار تنافسية وشفافة.

اللوحات المعروضة في المزاد

من بين اللوحات التي عرضت في المزاد كانت اللوحة (ط 33) من أبرز اللوحات المميزة والتي بدأت المزايدة عليها بسعر 1.5 مليون ريال. هذا الرقم يعكس الاهتمام الكبير من الجمهور باللوحات الفريدة والتي تحمل رمزية خاصة بالنسبة للكثير من الأشخاص. كما عرضت لوحة أخرى من فئة حرف واحد (س 60) بسعر ابتدائي يبلغ 600 ألف ريال وهي لوحة تكتسب اهتماما كبيرا بين المزايدين. أما اللوحة الثالثة التي تحمل الأحرف (ح ب 600) من فئة حرفين وثلاثة أرقام فقد بدأت المزايدة عليها بمبلغ 100 ألف ريال ما يظهر تنوع اللوحات المتاحة في المزاد لتناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

آلية المشاركة في المزاد عبر منصة أبشر

للمشاركة في هذا المزاد الإلكتروني دعت منصة “أبشر” المهتمين بالدخول إلى المنصة واتباع خطوات بسيطة للمشاركة.

  • تبدأ العملية بالدخول إلى “خدمات”
  • من تبويب “خدماتي” ومن ثم اختيار “المرور”
  • وبعد ذلك يتم الضغط على “مزاد اللوحات الإلكتروني”.

هذه الآلية الميسرة تتيح للجميع الوصول إلى المزاد والمشاركة بسهولة من خلال خطوات إلكترونية تضمن سرعة وسهولة التعامل.

تمديد وقت المزايدة في اللحظات الأخيرة

أوضحت منصة أبشر أنه في حال تم تقديم مزايدة خلال اللحظات الأخيرة من الوقت المخصص لانتهاء المزاد سيتم تمديد المزاد تلقائيا. هذه الميزة تهدف إلى إعطاء فرصة عادلة لجميع المشاركين لمواصلة المزايدة وعدم خسارة الفرصة في الحصول على اللوحة المطلوبة بسبب ضيق الوقت. وتضمن هذه الخطوة أن يتم البيع بطريقة تضمن الشفافية وتتيح المنافسة حتى اللحظات الأخيرة.

 

close