رونالدو ينشر دعم رسمي للسعودية لإستضافة كاس العالم 2034

رونالدو ينشر دعم رسمي للسعودية لإستضافة كاس العالم 2034
رونالدو ينشر دعم رسمي للسعودية لإستضافة كاس العالم 2034

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بخطوة مؤثرة عبر منصة “إكس”، حيث شارك فيديو دعائي ملهم لحملة المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم في العام 2034. هذه الخطوة، التي تعد تأييداً لا يقدر بثمن من أحد أبرز نجوم اللعبة، تجسد تلاقي الرياضة والثقافة والأحلام على منصة عالمية.

رونالدو، الذي يُعتبر بمثابة الأسطورة في عالم كرة القدم، علق على الفيديو برسالة قوية وملهمة، مُعرباً عن فخره بدعم طموحات وأحلام الأمة التي تتطلع لإقامة هذا الحدث الضخم في أرضها. “فخورون بدعم أحلام أمة تأمل في إقامة كأس العالم لكرة القدم في السعودية عام 2034″، بهذه الكلمات، ليس فقط أظهر رونالدو دعمه للحملة، بل وأيضاً أكد على قوة الرياضة في توحيد الشعوب وتحقيق الأحلام.

جهود السعودية نحو مستقبل كروي مُشرق

الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتوانى عن بذل جهوده في إطلاق حملة إعلانية طموحة في مارس الماضي، تهدف إلى جعل السعودية ميدانًا لواحدة من أكبر البطولات الرياضية في العالم. الحملة الإعلانية ليست فقط عرضاً للبنية التحتية والإمكانيات التي تمتلكها المملكة، بل هي أيضاً دعوة للعالم لاكتشاف كيف يمكن للرياضة أن تكون جسراً للتواصل بين الثقافات والأمم.

في ظل التطورات الرياضية الكبرى والاستثمارات الضخمة التي تشهدها المملكة، يبدو أن حلم استضافة كأس العالم لكرة القدم أصبح أقرب من أي وقت مضى. هذا الطموح ليس فقط تأكيداً على القدرات اللوجستية والتنظيمية للسعودية، بل هو أيضاً دليل على الرغبة في استخدام الرياضة كأداة للتغيير الاجتماعي والثقافي.

close