احتفال جرير بشهر رمضان ويوم التأسيس عروض لاتُفوّتها على هاتف الجالاكسي والايفون

احتفال جرير بشهر رمضان ويوم التأسيس عروض لاتُفوّتها على هاتف الجالاكسي والايفون
احتفال جرير بشهر رمضان ويوم التأسيس عروض لاتُفوّتها على هاتف الجالاكسي والايفون

مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، وهي وجهة الباحثين عن أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تأتي هذا العام بباقة من العروض المغرية والتخفيضات الضخمة التي تصل حتى 60% وأكثر، تزامناً مع شهر رمضان المبارك ويوم التأسيس السعودي تسلط جرير الضوء على مجموعة من الهواتف الذكية بأسعار تنافسية، مع تقديم مزايا إضافية تشمل الدفع النقدي وإمكانية التقسيط المريح، مما يعزز من تجربة الشراء للعملاء ويسهل عليهم اقتناء أحدث التقنيات.

في رمضان 2024، تستعرض جرير تخفيضات كبيرة على مجموعة من الهواتف الذكية الرائدة، من ضمنها هواتف سامسونج وأبل، مما يتيح للمستهلكين الاستفادة من أسعار مخفضة على أجهزة عالية الجودة تم عرض سامسونج جالاكسي الترا S23 بسعر مغري بعد تخفيض يصل إلى 1200 ريال، وكذلك الحال مع سامسونج جالاكسي Z5 وهواتف الايفون المتنوعة التي شهدت تخفيضات هامة.

عروض شهر رمضان جرير السعودية

تقدم جرير العديد من المميزات التي تعزز من تجربة التسوق لعملائها. من أبرز هذه المميزات إمكانية التقسيط المريح، التي تسمح للعملاء بشراء الهواتف الذكية التي يرغبون بها دون الشعور بالضغط المالي بالإضافة إلى ذلك، توفر جرير تخفيضات كبرى على الأجهزة خلال المناسبات الخاصة مثل شهر رمضان ويوم التأسيس، مما يجعلها فرصة مثالية للتجديد التكنولوجي.

واحدة من أهم العوامل التي تجعل جرير الوجهة المفضلة لشراء الأجهزة الذكية هي فترات الضمان الطويلة التي تصل إلى ثلاث سنوات على جميع أجهزتها هذا الضمان يعكس الثقة العالية في جودة المنتجات المعروضة ويوفر راحة البال للعملاء الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأمد في التكنولوجيا.

عروض جرير السعودية على هواتف السامسونج والايفون

  • سامسونج جالاكسي الترا S23 يأتي بسعر مغري يبلغ 3912 ريال سعودي فقط بعد خصم مبلغ 1200 ريال، من سعره الأصلي الذي كان 5112 ريال سعودي.
  • سامسونج جالاكسي Z5، الذي يعد من أحدث إضافات عائلة سامسونج القابلة للطي، متاح الآن بسعر 5216 ريال سعودي بعد تخفيض مذهل قدره 1400 ريال.
  • آيفون 12، بسعر مخفض يصل إلى 1738 ريال سعودي، يقدم فرصة لا تعوض لمحبي نظام iOS لتجديد أجهزتهم بسعر مقبول ومنافس.
  • آيفون 13 بسعر مغري يبلغ 1999 ريال، يوفر تحسينات كبيرة عن الإصدار السابق ويعد استثمارًا مثاليًا لمن يبحث عن الجودة والأداء العالي.
  • آيفون 14، المتاح بسعر 2433 ريال سعودي، يبرز كأحدث إصدار من آبل مع ميزات محسنة وتصميم فريد، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يسعون للحصول على أفضل ما في التكنولوجيا.
close