رسمياً جاياردو يعلن مصير ثلاثي نجوم الاتحاد السعودي

رسمياً جاياردو يعلن مصير ثلاثي نجوم الاتحاد السعودي
رسمياً جاياردو يعلن مصير ثلاثي نجوم الاتحاد السعودي

ينتظر عشاق نادي الاتحاد بترقب قرار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الرجل الذي يحمل على عاتقه مستقبل ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق: عبد الرحمن العبود، هارون كمارا، وعبد العزيز البيشي. هؤلاء النجوم، الذين أمضوا الموسم الجاري معارين إلى ناديي الاتفاق وضمك، يقفون على مفترق طرق قد يُحدد مسار مسيرتهم المهنية في الأشهر المقبلة.

مع الإعلان عن قرار اتحاد اللعبة بتقليص قائمة الفرق في دوري روشن إلى 25 لاعباً، بما في ذلك اللاعبين الأجانب العشرة للموسم المقبل، تبرز التحديات والفرص أمام الجهازين الفني والإداري في الاتحاد.

وفقاً لتقارير إعلامية، يبدو أن العبود وكمارا قد يجدان نفسيهما خارج خطط جاياردو للموسم الجديد، حيث يُرجّح استمرار إعارة العبود إلى الاتفاق، بينما قد لا يُجدّد النادي عقد كمارا. من ناحية أخرى، يظل مستقبل البيشي موضع تأمل، إذ يسعى مسيّرو الاتحاد لضمان وجود لاعبين متميزين في كل مركز، مما يُنبئ بتغييرات جوهرية قد تُحدث فارقاً في الأداء العام للفريق.

في ظل هذه القرارات الحاسمة، يتعين على الاتحاد تحقيق التوازن المثالي بين الالتزام بالقواعد الجديدة والحفاظ على مستوى تنافسي عالٍ. تركيز النادي على ضمان توفر لاعبين متميزين في كل خانة يُظهر التزامه ببناء فريق قوي قادر على المنافسة على أعلى مستوى.

close