رسمياً النصر يفقد اهم نجومة قبل مواجهة الهلال

رسمياً النصر يفقد اهم نجومة قبل مواجهة الهلال
رسمياً النصر يفقد اهم نجومة قبل مواجهة الهلال

في تطور لافت على صعيد كرة القدم السعودية، يجد نادي النصر نفسه أمام تحدٍ كبير قبل مواجهته المرتقبة أمام الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، التي من المقرر أن تقام في الإمارات الشهر المقبل. التحدي ليس في الإعداد الفني أو البدني فحسب، بل في غياب أحد نجومه البارزين، اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش، الذي سيكون خارج التشكيلة بسبب مسألة تقنية تتعلق بقوائم اللاعبين.

بحسب ما ورد من تقارير، فإن العقبة تكمن في عدم قيد بيهيتش ضمن الكشوفات المحلية للفريق، مما يجعله غير مؤهل للمشاركة في البطولة. النصر قام بقيد ثمانية لاعبين أجانب، مما أسفر عن استبعاد بيهيتش من هذه القائمة رغم مسيرته الرياضية المتميزة والتي جابت أركان العالم.

من الواضح أن غياب بيهيتش سيكون له تأثير محتمل على ديناميكية الفريق واستراتيجياته في الملعب، خاصة عند مواجهة فريق بحجم الهلال. اللاعب الأسترالي، الذي يتمتع بخبرة واسعة على الصعيدين المحلي والدولي، كان من الممكن أن يضيف عمقًا وتنوعًا لتشكيلة النصر.

بدون بيهيتش، سيحتاج النصر إلى إعادة النظر في خططه وربما الاعتماد أكثر على اللاعبين المتاحين الذين سيحملون عبء توقعات الجماهير. هذا يعني البحث عن بدائل استراتيجية تضمن الفاعلية في الملعب والحفاظ على قوة الفريق الهجومية والدفاعية.

close