فرصة كبيرة تفاصيل تمويل الراجحي الجديد بشهر رمضان يصل لأكثر من 5 ملايين ريال بقسط 500 شهرياً فقط

فرصة كبيرة تفاصيل تمويل الراجحي الجديد بشهر رمضان يصل لأكثر من 5 ملايين ريال بقسط 500 شهرياً فقط
فرصة كبيرة تفاصيل تمويل الراجحي الجديد بشهر رمضان يصل لأكثر من 30 الف ريال بقسط 500 شهرياً فقط

يأتي مصرف الراجحي بخبر سار لكل من يبحث عن فرصة لتحقيق أحلامه دون القلق من ثقل الديون. سواء كنت تطمح إلى امتلاك منزل، تمويل مشروعك الخاص، أو حتى تغطية مصاريف غير متوقعة، يقدم مصرف الراجحي السعودي تمويلًا يصل إلى 5 ملايين ريال للمواطنين، وحتى مليون ونصف المليون ريال للمقيمين.

خطواتك نحو الاستقلالية المالية

الأمر لا يتوقف عند مجرد الحصول على تمويل، بل إن الراجحي يسهل عليك عملية التخطيط المالي من خلال أداة حاسبة مخصصة. هذه الأداة ليست مجرد إضافة، بل هي مرشدك لاختيار البرنامج التمويلي الأمثل الذي يتناسب مع قدراتك الشرائية والتزاماتك الشهرية. من خلالها، تبدأ قيم التمويل من 30 ألف ريال، مع إمكانية تحديد أقساط شهرية تبدأ من 500 ريال، مما يجعل التمويل متاحًا وميسرًا للجميع.

كيف تحصل على التمويل؟

الطريق إلى التمويل أبسط مما تتخيل. يمكنك التقديم من خلال تطبيق الراجحي، زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في أنحاء المملكة، أو حتى عبر البوابة الإلكترونية للراجحي. ما عليك سوى اختيار “التمويل الشخصي” وتعبئة النموذج المطلوب مع إرفاق صورة من الهوية أو الإقامة ومعلومات الراتب. بعد ذلك، يدخل طلبك مرحلة المراجعة، حيث يتم التأكد من توافقه مع الشروط والمعايير المحددة.

ما يميز التمويل من مصرف الراجحي ليس فقط المرونة والقدرة على تلبية احتياجات متنوعة، بل أيضًا سهولة ويسر العملية. البنك يقدم لك ليس فقط التمويل، بل الثقة والأمان في تحقيق أحلامك بشروط ميسرة تتوافق مع قدرتك الشرائية والتزاماتك.

أساسيات يجب عليك معرفتها

  1. أن تكون على رأس العمل. الاستقرار الوظيفي يعد دليلاً على قدرتك على التعامل مع الالتزامات المالية المترتبة على القرض.
  2. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا فأكثر، وللمقيمين، 23 عامًا فأكثر. هذه الحدود العمرية تضمن أن المتقدمين لديهم النضج المالي والشخصي اللازم لإدارة التمويل.
  3. يجب أن تكون موظفًا في إحدى الجهات التي يعترف بها البنك وتعد من ضمن الجهات المصرفية المعتمدة.
  4. للموظفين، لا يجب أن يتجاوز العمر 60 عامًا، بينما المتقاعدين لا يجب أن يكونوا أكبر من 75 عامًا، لضمان القدرة على السداد.
  5.  الحد الأدنى للراتب مهم جدًا، حيث يجب أن لا يقل عن 1900 ريال للمتقاعدين، و2000 ريال للسعوديين، ويبدأ من 5000 ريال للمقيمين. هذا الشرط يضمن أن لديك الدخل الكافي لتغطية الأقساط الشهرية دون ضغط مالي.
close