الكشف عن مواصفات ومميزات الخصومات الجديدة علي جوال اوبو رينو oppo reno 10 5G

الكشف عن مواصفات ومميزات الخصومات الجديدة علي جوال اوبو رينو oppo reno 10 5G
الكشف عن مواصفات ومميزات الخصومات الجديدة علي جوال اوبو رينو oppo reno 10 5G

Oppo Reno 10 5G. هذا الجهاز ليس مجرد إضافة عادية لسلسلة رينو المعروفة بجودتها وأدائها المتميز، بل هو قفزة نوعية في عالم الهواتف المتوسطة. دعونا نغوص في التفاصيل لنكتشف ما يجعل هذا الهاتف فريدًا من نوعه أول ما يلفت الانتباه في Oppo Reno 10 5G هو تصميمه الأنيق والعصري. بوزن يقارب 185 جرام وأبعاد متوازنة، يوفر الهاتف تجربة استخدام مريحة لليد. الشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.7 إنش ودقة عرض تصل إلى 1080×2412 بكسل، ما يضمن لك تجربة مشاهدة غامرة بفضل دعمها لتقنية HDR10+ ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

تحت الغلاف، يخفي Reno 10 5G معالج Dimensity 7050 القوي، مما يوفر أداءً مذهلاً سواء في المهام اليومية أو الألعاب الثقيلة. مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت للتخزين، يضمن لك مساحة كبيرة لكل ما تحتاج إليه.

تجربة تصوير كاميرا هاتف اوبو رينو Oppo Reno 10

في زمن تعد فيه الكاميرا أحد أهم مكونات الهاتف الذكي، يأتي Oppo Reno 10 5G ليثبت أنه جهاز لا يُستهان به. الكاميرا الخلفية الثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل للرئيسية، مدعومة بكاميرا للبورتريه وأخرى للتصوير الواسع، توفر لك صورًا نابضة بالحياة وفيديوهات عالية الدقة تصل إلى 4K. أما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل، فهي مثالية لالتقاط السيلفي المثالية في كل مرة.

بطارية تدوم طويلاً في اوبو رينو 10

ما يكمل تجربة الاستخدام هو بطارية الهاتف الضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، التي تضمن لك يومًا كاملاً من الاستخدام دون الحاجة لإعادة الشحن. وعندما تحتاج لذلك، تأتي تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط لتعيد شحن البطارية في وقت قياسي.

بين يديك، Oppo Reno 10 5G ليس مجرد هاتف ذكي، بل هو تجربة تكنولوجية متكاملة تجمع بين الأداء القوي، التصميم الأنيق، وتجربة تصوير فائقة الجودة. سواء كنت من محبي الألعاب، التصوير، أو مجرد بحثك عن هاتف يواكب نمط حياتك النشط، يقدم لك Oppo Reno 10 5G كل ما تحتاجه وأكثر.

سعر هاتف اوبو رينو في السعودية 1499 ( شامل الضريبة) او تقسيط: 65 رس/شهرياً.

close