فيديو.. الحارثي يوضح رونالدو هو مشروع المملكة ويحذر الجماهير لا يجب ان يستفزة أحد!

فيديو.. الحارثي يوضح رونالدو هو مشروع المملكة ويحذر الجماهير لا يجب ان يستفزة أحد!
الحارثي يوضح رونالدو هو مشروع المملكة ويحذر الجماهير لا يجب ان يستفزة أحد!

ألقى الناقد الرياضي محسن الحارثي الضوء على أهمية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعزيز المشروع الرياضي السعودي، مؤكدًا على ضرورة تجنب استفزازه من قبل الجماهير. وفقًا للحارثي، يجب على المشجعين توحيد الصفوف وعدم ترديد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كوسيلة لاستفزاز رونالدو، الأمر الذي يبرز أهمية الاحترام المتبادل بين الجماهير واللاعبين.

انضمام رونالدو إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر خلال شتاء 2022/23، قادمًا من مانشستر يونايتد، لم يكن مجرد خطوة في مسيرته الكروية بل كان علامة فارقة في تاريخ الرياضة السعودية. إذ لم يقتصر تأثيره على الأرضية الخضراء فحسب، بل امتد ليشمل جذب أنظار العالم إلى الدوري السعودي ومساهمته في رفع مستوى التنافسية والجودة.

منذ وصوله، خاض رونالدو 36 مباراة في دوري روشن، محرزًا 36 هدفًا ومساهمًا بـ11 تمريرة حاسمة. أما في دوري أبطال آسيا، فقد شارك في 7 مباريات، أحرز خلالها 5 أهداف. بالإضافة إلى ذلك، تألق في كأس الملك بتسجيله أهدافاً في كل مباراة شارك فيها. هذه الإحصائيات ليست مجرد أرقام، بل هي شهادة على الأثر الكبير الذي تركه رونالدو في الكرة السعودية.

مساهمة كريستيانو رونالدو في المشروع الرياضي السعودي تتجاوز كونه مجرد لاعب كرة قدم. إنه رمز للتطور والتميز الرياضي، ومثال يحتذى به في الاحترافية والتفاني. ويبقى الدعم الجماهيري، المبني على الاحترام المتبادل، حجر الزاوية لنجاح هذا المشروع الطموح. فلنتذكر جميعًا أن الرياضة ليست مجرد منافسة، بل هي أيضًا عن التوحد والاحتفال بالمواهب التي تجمعنا معًا.

close