عروض مميزة على شاشات التلفزيون في مكتبة جرير لشهر رمضان المبارك

عروض مميزة على شاشات التلفزيون في مكتبة جرير لشهر رمضان المبارك
عروض مميزة على شاشات التلفزيون في مكتبة جرير لشهر رمضان المبارك

مع حلول شهر رمضان المبارك، يسعى الكثير منا لتجديد منازلنا وإضافة لمسات تكنولوجية حديثة تعزز من أجواء الشهر الفضيل. في هذا الإطار، تبرز مكتبة جرير كوجهة مثالية لمن يبحث عن الجودة والتنوع في عالم الأجهزة الإلكترونية، خاصة عندما يتعلق الأمر بشاشات التلفزيون.

مكتبة جرير. ليست مجرد مكتبة بالمفهوم التقليدي، بل هي عالم متكامل يجمع بين الثقافة والتكنولوجيا. بدءًا من بيع الكتب وصولًا إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية والبرمجيات، تعد مكتبة جرير منارة للمعرفة والتقنية في دول مجلس التعاون الخليجي. بفروعها المنتشرة في كل مكان، تقدم جرير تجربة تسوق فريدة تلبي احتياجات العصر.

عروض لا تُقاوم على شاشات التلفزيون

مع حلول شهر رمضان المبارك، تقدم مكتبة جرير عروضاً استثنائية على تشكيلة مختارة من شاشات التلفزيون الذكية من أشهر العلامات التجارية مثل سامسونج وال جي. هذه العروض تتيح فرصة ذهبية لتجديد غرف المعيشة بتكنولوجيا متقدمة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

  • شاشة سمارت سامسونج 65 بوصة: تقدم جرير هذه الشاشة بسعر مذهل يبلغ 7299 ريال، بينما كان سعرها الأصلي 26999 ريال. تأتي هذه الشاشة مع مزايا عديدة تتيح تجربة مشاهدة فائقة الجودة وتفاعلية عالية.
  • شاشة ال جي حجم 65 بوصة: بسعر 7499 ريال بدلاً من 21999 ريال، تعتبر هذه الشاشة صفقة رائعة لمن يبحثون عن جودة الصورة والأداء المتميز في شاشة كبيرة.
  • شاشة سامسونج 75 بوصة: معروضة بسعر 6599 ريال، وهو سعر لا يصدق مقارنةً بسعرها الأصلي البالغ 13499 ريال. شاشة مثالية للعائلات التي تستمتع بتجمعات رمضانية أمام الشاشة الكبيرة.
  • شاشة ال جي 55 بوصة: تقدم بسعر 3799 ريال فقط، بعدما كانت بـ10.499 ريال. حجمها المثالي وسعرها المخفض يجعلانها خياراً مفضلاً للكثيرين.

عروض لا تقاوم على الهواتف

  • بسعر خاص جدًا 6499 ريال، بدلًا من 7999 ريال، يأتي هاتف هواوي ميت أكس أس بسعة تخزينية هائلة تصل إلى 512 جيجابايت وذاكرة داخلية قدرها 8 جيجابايت رام، مما يوفر لك السرعة والمرونة في الاستخدام.
  • بتخفيض يصل إلى 1300 ريال، يمكنك الحصول على أيفون 13 برو بسعة واحد تيرا بايت بسعر 5499 ريال فقط بدلًا من 6799 ريال. استمتع بأفضل ما في التكنولوجيا مع شاشة Super Retina XDR ونظام كاميرا متقدم لتسجيل أجمل اللحظات.
  • تمتع بتجربة لا مثيل لها مع سامسونج جالكسي اس 22 الترا المتوفر بسعر 4599 ريال فقط بدلاً من 5699 ريال. مع سعة تخزينية 512 جيجابايت وذاكرة داخلية 12 جيجابايت رام، يعد هذا الهاتف الذكي خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الأداء العالي والتصميم الفاخر.

كيفية التواصل والاستفادة من عروض مكتبة جرير

  • يمكن الاتصال بمكتبة جرير عبر الرقم الموحد 920000089 للاستفسار عن العروض، الأسعار، أو أي معلومات تتعلق بالمنتجات والخدمات.
  • لمتابعة طلبات الصيانة، توفر جرير رقم خدمة العملاء 8003034444 لضمان أفضل دعم ممكن لعملائها.
  • لمن يفضلون الطرق التقليدية، يمكن إرسال فاكس على الرقم 0114656363 للتواصل المباشر مع الإدارة.

تستقبل مكتبة جرير زوارها من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، مما يوفر مرونة كبيرة للتسوق والاستفادة من العروض.

close