لقطة مميزة من علي البليهي بعد إهدائة تيشيرته لطفلة بكت من أجله فيديو

لقطة مميزة من علي البليهي بعد إهدائة تيشيرته لطفلة بكت من أجله فيديو
علي البليهي يهدي تيشيرته لطفلة بكت من أجله فيديو

في عالم كرة القدم حيث تتجسد المنافسة والشغف، هناك لحظات تخطف الأبصار وتلامس القلوب، تجاوزاً لحدود الملاعب وصيحات المشجعين. واحدة من هذه اللحظات العفوية والرائعة التي لن تُنسى، قدمها لنا نجم الهلال، علي البليهي، في مشهد يُظهر عمق العلاقة بين اللاعبين وجماهيرهم. في مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بحبور، ظهر البليهي وهو يعطي قميصه لطفلة كانت تبكي للحصول عليه، في لحظة مليئة بالمشاعر الإنسانية الصادقة.

مشاهد كهذه تذكرنا بأن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل هي لغة عالمية تتجاوز حواجز اللغة والثقافة، لتصل إلى قلوب الملايين حول العالم. البليهي، بفعلته هذه، لم يقدم مجرد تيشيرت، بل قدم درساً في الإنسانية والتواضع، مؤكداً على أهمية العطاء والتواصل الإنساني بين اللاعبين ومحبيهم.

علي البليهي والتيشيرت

ظهر علي البليهي، المعروف بأخلاقه العالية وتواضعه الكبير، في مقطع فيديو وهو يتفاعل مع طفلة صغيرة كانت تبكي رغبة في الحصول على تيشيرته. الطفلة، التي كانت تقول “بس أبغى التيشيرت” وهي تذرف الدموع، استطاعت أن تلفت انتباه البليهي الذي لم يتردد في تقديم تيشيرته لها مع كلمات تهدئة “بس هذا، تفضلي هذا التيشيرت”، في لحظة حنونة أظهرت رقته وتعاطفه.

هذا الموقف ليس مجرد لحظة عابرة، بل هو دليل على الأثر الإيجابي الذي يمكن أن يتركه الرياضيون في قلوب الجماهير، خاصة الأطفال يُظهر علي البليهي أن الرياضيين ليسوا مجرد أبطال على أرض الملعب، ولكنهم أيضًا قدوات يُحتذى بها خارجه.

 

تأثير اللحظة فرحة لا توصف

ردة فعل الطفلة كانت بريئة وصادقة، حيث لم تصدق أن حلمها أصبح حقيقة. “قول والله”، كلماتها المتأثرة والممزوجة بالدهشة والفرح، لتأكيد هذه اللحظة الساحرة عناق البليهي لها كان ختامًا مثاليًا لهذا المشهد العاطفي، مظهرًا أن قيم الرياضة تتجاوز المنافسات لتلامس القلوب وتصنع الفرح.

معروف عن البليهي بتميزه داخل الملعب بأدائه الرياضي العالي، لكن هذه الحادثة أظهرت جانبًا آخر لشخصيته؛ الجانب الإنساني الذي يعطي دون تردد الحادثة جاءت بعد أن عانى البليهي من بعض الآلام، مما اضطره للذهاب إلى المستشفى للاطمئنان، مما يُظهر إصراره على تقديم الفرح حتى في لحظاته الصعبة.

close