منصة “إكس” تفاجئ المستخدمين بمميزات جديدة تفوق الخيال

منصة “إكس” تفاجئ المستخدمين بمميزات جديدة تفوق الخيال
"إكس" تفتح آفاق التواصل ميزات جديدة تجمع العالم على منصة واحدة

جاء إعلان منصة التدوين المصغر “إكس”، المعروفة سابقًا بتويتر، ليمثل نقطة تحول مهمة في سياساتها الإعلان كان يتعلق بإتاحة ميزات كانت حكرًا في الماضي على المشتركين في خدمة “تويتر بلو”، لتصبح الآن في متناول أصحاب الحسابات المجانية تحرص المنصات الرقمية دائمًا على تعزيز تجربة المستخدمين، ويأتي هذا الإعلان كخطوة إيجابية نحو جعل المنصة أكثر شمولية وتفاعلية من خلال هذه المبادرة، يبدو أن “إكس” تهدف إلى توسيع قاعدة مستخدميها وزيادة التفاعل عبر المنصة، مما يعزز من مكانتها في سوق منصات التواصل الاجتماعي المزدحم.

ميزات “إكس” الجديدة تواصل بلا حدود

مع تطور المنصات الرقمية، تستمر منصة “إكس” في إحداث ثورة في عالم التواصل الاجتماعي، وذلك بإتاحة ميزات كانت مقتصرة في السابق على المستخدمين المشتركين في خدمة “تويتر بلو” الآن، تُعد إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر المنصة خطوة نوعية توسع آفاق التواصل بين المستخدمين.

كانت المكالمات الصوتية والمرئية ميزة حصرية لمستخدمي هواتف “آيفون” و”أندرويد” من خلال “تويتر بلو”، مما يعكس استراتيجية المنصة في توفير خدمات متميزة للمشتركين ولكن، بتصريح من إيلون ماسك، مالك “إكس”، في يناير الماضي، تم الإعلان عن تحول كبير بجعل هذه المكالمات متاحة للجميع، مما يمهد الطريق لتجربة تواصل أكثر غنى وتفاعلية.

شروط استخدام الميزات الجديدة في “إكس”

أولى الشروط تتطلب أن يكون كلا الطرفين قد تواصلا عبر المراسلة المباشرة مرة واحدة على الأقل هذا الشرط يضمن وجود تفاعل سابق بين المستخدمين، مما يعزز من الثقة والأمان في التواصل الصوتي أو المرئي كما يقلل من فرص الإزعاج أو التواصل غير المرغوب به، مما يجعل المنصة مكانًا أكثر أمانًا وترحيبًا للجميع.

للاستفادة من هذه الميزات، يجب على المستخدمين تحميل أحدث تحديث لـ”إكس” هذا التحديث لا يشمل فقط المكالمات الصوتية والمرئية، بل يعزز أيضًا من أداء المنصة ويقدم تحسينات على مستوى الأمان والخصوصية. بتحديث التطبيق، يضمن المستخدمون الوصول إلى أحدث الميزات والتجربة الأمثل لما تقدمه “إكس”

كيفية تفعيل خيار تلقي المكالمات من “الجميع”

مع التحديثات الأخيرة التي أدخلتها منصة “إكس”، تبرز ميزة تتيح للمستخدمين تلقي المكالمات من جميع الأشخاص الموجودين على التطبيق، مما يفتح آفاقًا جديدة للتواصل والتفاعل هذه الخطوة تعكس رغبة المنصة في تعزيز التواصل الفعال والمباشر بين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

للاستفادة من هذه الميزة، يجب على المستخدمين القيام بخطوة بسيطة ولكنها حاسمة تفعيل خيار “الجميع” بدلًا من “المتابعين فقط” من الإعدادات هذا الخيار يوفر المرونة للمستخدمين لتلقي المكالمات من أي شخص على المنصة، مما يزيد من إمكانيات التواصل والتعارف على أشخاص جدد أو الاستفادة من الفرص المهنية والتعليمية.

close