كيف يمكن تعديل الحالة الإجتماعية في حساب المواطن 1445

كيف يمكن تعديل الحالة الإجتماعية في حساب المواطن 1445

بكل تأكيد يسعي الجميع من أجل أن يكون سليما في إجراءاته ببرامج الدعم، وأن تكون معلوماته محدثة دائما من اجل مواكبة التغيرات السريعة التي تتم داخل تلك البرامج، ولهذا فإننا الأن سنتحدث حول إمكانية تغيير الحالة الإجتماعية في حساب المواطن.

هل يمكن تغيير الحالة الإجتماعية في حساب المواطن؟

كان هذا سؤال تم طرحه من قبل أحد المستفيدين علي حساب المواطن، فجاء الرد من حساب المواطن بأنه يمكن فعل ذلك الأمر، ويأتي ذلك من خلال الوصول إلي موقع حساب المواطن وزيارة الملف الشخصي فستجد بكل تأكيد خيارات التغيير التي ترغب فيها وهي التي من خلالها ستتمكن من تحديث معلوماتك أيضا.

لماذا يتم الخصم من دعم حساب المواطن؟

يتسائل الجميع أيضا عن المبالغ المخصومة من دعم حساب المواطن، حيث يحرص كل المستفيدين علي أن يحصلوا علي الدعم المخصص لهم بصفة كاملة وليس مقطوعا أو منقوصا لهذا يسأل كل مستفيد نفسه لما يتم هذا الخصم علي حسابي؟ فالإجابة علي ذلك بأنه لابد من زيارة الملف الشخصي لحسابك داخل حساب المواطن ومراجعة البيانات مرة أخري مع مراعاة التحديث لها قبل كل عملية صرف من حيث التغييرات التي حدثت لك كعدد أفراد الأسرة، الدخل الشهري وأيضا التركيب العمري لكل من التابعين.

متي يتم صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن؟

سيتم صرف الدفعة القادمة في الحساب البنكي للمستفيدين بأول 10 أيام من كل شهر كما إعتدنا علي ذلك لأن هذا هو الموعد المخصص لذلك لذا علي الجميع مراجعة بياناته قبل تلك الأيام من أجل عدم التعرض لأي نقص أو عقوبات قد تجعل الدفعة منقوصة.