عرض خراافي من امازون علي ايفون 13 تخفيض 1300 ريال علي الهاتف كاش او تقسيط استفد من العرض ينتهي بعد 24 ساعة لحق الان

العالم اليوم يشهد تطوراً مستمراً في تكنولوجيا الهواتف الذكية، وفي هذا السياق، تُعد أمازون السعودية واحدة من الوجهات المفضلة للشراء. يأتي هاتف ايفون 13 بمميزات فريدة وتقنيات عالية، وها هو متاح الآن بتقسيط ميسر وخصم كبير يصل إلى 1307 ريال سعودي أمازون السعودية تقدم لعملائها هاتف iPhone 13 بالتقسيط المريح وبفائدة 0%. إنها فرصة ذهبية لمن يرغبون في اقتناء هذا الهاتف المتقدم تكنولوجيًا دون تحمل عبء المبلغ الكلي مرة واحدة.

يأتي iPhone 13 بذاكرة داخلية ضخمة تبلغ 512 جيجا بايت، مما يُمكن المستخدمين من تحميل العديد من التطبيقات والألعاب الثقيلة والملفات بكل سهولة,تُعتبر هواتف آبل من الأكثر شهرة ومحبة بين الشعب العربي، حيث تتميز بجودة تصنيع عالية وتصميم أنيق وانسيابي يميزها عن الأخرين. هذا بالإضافة إلى الخامات المتينة التي تجعل الهاتف قادرًا على تحمل الصدمات.

الخصم الهائل من امازون علي ايفون 13

مع خصم يصل إلى 1307 ريال سعودي، يصبح سعر الهاتف بعد الخصم 3492 ريال فقط! هذا العرض يجعل الحصول على هاتف بمواصفات عالية أكثر إمكانية وبتكلفة أقل لمن يرغب في الشراء عن طريق التقسيط، يُمكن تسوية القسط الشهري بمبلغ 291.03 ريال فقط على مدى 12 شهرًا من البنوك المشاركة، وذلك بفائدة 0%.

مميزات ايفون 13 برو الرائع من امازون

تأتي هذه التحفة التكنولوجية مع مقاومة فائقة للماء والغبار، حاصلة على تصنيف IP68، مما يجعلها الرفيق المثالي في جميع الظروف. وليس هذا فقط، بل يأتي الجوال مصممًا بإطار من الألومنيوم الفائق الجودة وواجهة من Ceramic Shield لمزيد من القوة والمتانة من خلال تضمين شريحة A15 Bionic، يوفر iPhone 13 أداءً رسوميًا قويًا يلبي احتياجات الألعاب الحديثة ويحقق توازنًا مثاليًا بين القوة وكفاءة استهلاك الطاقة. إنه الخيار الأمثل لمحبي الألعاب ومستخدمي التطبيقات الثقيلة.

يدعم هذا الجوال الرائع تقنية الاتصال الأحدث – شبكة الـ 5G، مما يتيح لك تصفح الإنترنت بسرعات خيالية وتنزيل الملفات في غ blink. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز جميع الشبكات الأخرى لتتمتع بتجربة اتصال لا تضاهى تبلغ مساحة شاشة iPhone 13 حوالي 6.1 بوصة، وهي من نوع Super Retina XDR OLED، مما يوفر لك تجربة عرض بألوان زاهية وتفاصيل دقيقة. سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تلعب لعبة، ستشعر بالفرق مع كل بكسل.

مع كاميرات iPhone 13، ستحصل على صور وفيديوهات عالية الجودة تشبه إنتاجات هوليود. استمتع بتصوير اللحظات الخاصة بك والمناظر الطبيعية الخلابة بدقة لا مثيل لها يتميز الجوال ببطارية عالية الكفاءة تعمل لفترات طويلة، مما يتيح لك استخدام التطبيقات والألعاب والتصفح لساعات دون القلق من نفاد الطاقة.

close