بمناسبة إطلاق الآيفون الجديد تخفيضات جنونية بقيمة 18% علي iPhone 14 Pro Max جديد كاش او تقسيط يصلك في نفس اليوم بالسعودية

بمناسبة إطلاق الآيفون الجديد تخفيضات جنونية بقيمة 18% علي iPhone 14 Pro Max جديد كاش او تقسيط يصلك في نفس اليوم بالسعودية
iPhone 14

إن جوال iPhone 14 Pro Max يعتبر خطوة ضخمة في عالم التكنولوجيا والاتصالات. بفضل مواصفاته العالية وتقنياته المتطورة، قد حقق هذا الهاتف نجاحًا باهرًا في السعودية ودول الخليج. إن تصميمه الفريد وقوته العالية جعلاه خيارًا لا غنى عنه لعشاق التكنولوجيا تأتي شاشة الجوال بحجم 6.7 إنش، مما يتيح تجربة مشاهدة فائقة الوضوح والدقة. الألوان الزاهية والصور الحية تجعل من استخدام الجهاز تجربة فريدة لا تُنسى.

 تصميم ومتانة

بفضل الخامات المستخدمة في تصنيع الجوال، يتمتع iPhone 14 Pro Max بمتانة فائقة. واجهته الأمامية مصنوعة من درع سيراميك مع سطح خلفي من الزجاج المركب، مما يضفي عليه قوة وثباتًا لا يُعلى عليهما.

الأسعار والتقسيط في أمازون السعودية

تقدم أمازون السعودية عروضًا مذهلة على جوال iPhone 14 Pro Max، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الجهاز بسعر مخفض إلى 5899 ريال سعودي، بينما كان سعره الأصلي 6699 ريال. ويمكن التقسيط بمبلغ 491.58 ريال شهريًا لمدة 12 شهرًا، دون فوائد، من خلال البنوك المشاركة.

البنوك المشاركة وشروط التقسيط

عدة بنوك تشارك في تقديم خيار التقسيط لهذا الجوال الرائع. يجب على المشترين أن يكون لديهم بطاقة ائتمانية صادرة من إحدى البنوك المشاركة للاستفادة من هذا العرض.

جوهر التكنولوجيا الحديثة

جوال iPhone 14 Pro Max يعد بلا شك تحفة التكنولوجيا الحديثة، وهو استثمار يستحق النظر فيه لمن يبحثون عن جودة وأداء فائق. بفضل العروض المقدمة من أمازون السعودية، أصبح الحصول على هذا الجهاز العملاق أسهل من أي وقت مضى. يمكن لعشاق التكنولوجيا الآن تجربة مستوى جديد من الإبداع والابتكار بين أيديهم.

  • الاتصالات والمتانة: يُظهر iPhone 14 Pro Max تقدمًا كبيرًا في مجال الاتصالات بدعمه لشبكات الـ 5G، مما يُحقق تجربة إنترنت سريعة وفعّالة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بشهادة IP68، مما يجعله مقاومًا للماء والغبار ويُعزز من متانته وطول عمره الافتراضي.
  • تجربة صوتية استثنائية: بفضل السماعات الاستيريو الجديدة، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية فريدة ونقية، تُضيف إلى تجربة المستخدم الإيجابية.
  • نظام التشغيل والأداء: يأتي الهاتف مُزودًا بأحدث إصدارات نظام التشغيل iOS، الذي يُعتبر ركنًا أساسيًا في تميز منتجات أبل. كما يُعزز معالج A16 Bionic بتكنولوجيا 4 نانو من الأداء القوي للجهاز، مما يُمكن المستخدمين من تنفيذ المهام المُتعددة بكفاءة عالية.
  • كاميرا متطورة: تُعتبر الكاميرا واحدة من أبرز ميزات iPhone 14 Pro Max. تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل، في حين تتميز الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات تُقدم صورًا بدقة ووضوح لا مثيل لهما. كما يُضيف السنسور TOF 3D لمسة فنية للصور بفضل خاصية العزل والبورتريه.
  • البطارية والشحن: تأتي بطارية الهاتف بسعة 4323 مللي أمبير، مع دعم للشحن السريع بقوة 20 وات. بالإضافة إلى ذلك، تُعزز تقنيات الشحن اللاسلكي MagSafe و Qi من تنوع خيارات الشحن المتاحة للمستخدمين.
  •  الشاشة والعرض: يتميز iPhone 14 Pro Max بشاشة LTPO Super Retina XDR OLED بحجم 6.7 إنش ودقة عالية، مما يُقدم تجربة مشاهدة غامرة. كما تُعزز طبقة الحماية المقاومة للخدش ومعدل التحديث الـ 120Hz من جودة العرض.
close