وأخيراً وصل خليك أول واحد يمسك ايفون 15 برو وسط ربعك بالتقسيط وعرض خرافي بمناسبة اليوم الوطني وبدون فوائد بالسعودية ويصلك بسرعة البرق

مع كل إصدار جديد من هواتف أبل، يظهر التحمس والشغف بين جماهير المستهلكين حول العالم. هذا العام، ايفون 15 برو حطم كل التوقعات وأثار الدهشة بين عشاق التكنولوجيا. ليس فقط بسبب التصميم الأنيق والمواصفات العالية، ولكن أيضًا بالفرص المذهلة التي تقدمها أمازون السعودية للحصول عليه يأتي الهاتف بشاشة مبتكرة تقدم تجربة مشاهدة غامرة وواضحة. ولم تتوقف أبل عند هذا الحد، فقد زودت كاميرات الهاتف بأحدث التقنيات لتقديم صور بجودة فائقة. هذه الابتكارات لا تجعل من ايفون 15 برو مجرد هاتف، وإنما قطعة فنية في جيبك!

أمازون السعودية الحل المثالي لشراء ايفون 15 برو

من المعروف أن اقتناء الأجهزة الراقية قد يكون مكلفًا. ولكن، مع أمازون السعودية، أصبح بإمكان الجميع الحصول على هذا الهاتف الرائع بأسعار معقولة وبتسهيلات ممتازة ومن الجدير بالذكر أن أمازون السعودية تقدم فرصة التقسيط بفائدة صفر%. بسعر اجمالي قدره 5199 ريال، يمكنك الحصول على الهاتف وتقسيطه بقيمة شهرية قدرها 433.25 ريال لمدة 12 شهر. وتتوفر هذه الخدمة عبر عدة بنوك مثل بنك الرياض، بنك ساب، مصرف الراجحي، وأكثر.

في ظل التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا، يبدو أن أبل قد أثبتت مرة أخرى أنها في الصدارة ومع العروض المغرية من أمازون السعودية، أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى أن تكون جزءًا من هذا التطور بامتلاك ايفون 15 برو لطالما انتظرنا الإعلان عن هاتف أبل الجديد، وها هو ذا قد وصل. “ايفون 15 برو” ليس مجرد هاتف، بل هو تجربة فريدة تجمع بين الأناقة والأداء العالي. دعونا نستعرض معاً ما يقدمه هذا العملاق.

  • التصميم والشكل: بداية، تأتي الشاشة بتقنية Dynamic Island، وهي من نوع LTPO Super Retin XDR OLED بقياس 6.1 إنش تقدم لك تجربة مشاهدة فريدة. تتميز بالوضوح والجودة العالية التي تستوعب كل تفاصيل الصورة أما بخصوص الخامات المستخدمة، فالهاتف مصنوع من زجاج فاخر محاط بإطار من معدن التيتانيوم الصلب. هذا بالإضافة إلى وزنه الخفيف البالغ 187 جرام، يجعل منه الرفيق المثالي في يومك.
  • الأداء: يتميز iPhone 15 Pro بمعالجه الفريد A17 Pro بتكنولوجيا 3 نانو، مع معالج رسومي Apple GPU 6-core graphics. هذا المعالج يعطيك أداءً لم تشهده من قبل في أي هاتف آخر.
  • البطارية: تتمتع بطارية الهاتف بسعة 3274 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 20 وات. ولكن، ما يميزه حقاً هو الشحن اللاسلكي MagSafe بقوة 15 وات. كما يتوافق مع شواحن Qi العادية بقوة 7.5 وات.
  • الكاميرات: تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل وتقدم تجربة تصوير سيلفي فريدة. أما الكاميرات الخلفية، فتتكون من ثلاث كاميرات رئيسية تقدم لك كل ما تحتاجه لتصوير مثالي. من الزوم العالي إلى التصوير الواسع وحتى العزل، كل شيء متاح لك.
close